مقالات
حفل توقيع اتفاقيه شركه ليندو

حفل توقيع اتفاقيه شركه ليندو


 إيماناً منها بأهمية الرياضة وفي إطار حرصها المتواصل على دعم الرياضيين الأردنيين والإرتقاء بهم ، وقعت شركة ليندو اليوم الاحد تجديد إتفاقية شراكة مع البطل البارالمبي " عبد الكريم خطاب ".

جاء ذلك خلال حفل توقيع الإتفاقية الذي أقيم في مقر شركه ليندو ، وبحضورالرئيس التنفيذي لشركة ليندو "حنان داود".

وعبر البطل البارالمبي، عبد الكريم خطاب عن إعتزازه بهذه الرعاية قائلاً: “سعيد جداً بأعادة توقيع هذه الإتفاقية مع شركة ليندو للتمويل الحريصة دوماً على دعم الاشخاص ذوي الهمم. وفخور بهذه الشراكه مع واحدة من أهم الشركات الأردنية الناشئه والعمل سوياً للإرتقاء بالرياضة الأردنية تماشياً مع رؤية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين في وضع الأردن على خارطة الرياضة العالمية”.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة ليندو، حنان داود: “يأتي توقيعنا لهذه الإتفاقية اليوم إستكمالاً لجهودنا المستمرة في دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين من ذوي الهمم لتحقيق طموحاتهم وتمكينهم من الوصول إلى النجومية الدولية“.

وأضافت حنان داود :”نكلل هذه المسيرة اليوم بدعم اللاعب الأردني عبد الكريم خطاب الذي يعد أنموذج للإنسان الطموح الذي يقوم بتمثيل الأردن عالمياً، لتكون ليندو بذلك الداعم والمؤيد القوي للرياضة الوطنية من ذوي الهمم للإرتقاء بالرياضيين والوصول بهم إلى النجومية العالمية، إضافة إلى تحفيز الناشئين من ذوي الهمم لمتابعة أحلامهم ، وبما يؤدي في النهاية إلى تحسين وضع الأردن في المشهد الرياضي الدولي”.

وبهذه الإتفاقية ستكون ليندو قد أضافت إنجازاً جديداً لسجلها الحافل من الشراكات والمبادرات التي تدعم المواهب والمهارات الرياضية الأردنية.